وظائف شاغرة في مستشفى قوى الأمن بالرياض #وظائف

وظائف شاغرة في مستشفى قوى الأمن بالرياض


يعلن مستشفى قوى الأمن بالرياض عن حاجته للوظائف التالية :

1 - طبيب استشاري ( جراحة تجميل - أشعة- تخدير - طوارئ - أعصاب - قلب - نساء وولادة ( أورام) - أطفال - جراحة أوعية دموية - مسالك بولية (أطفال) - عناية مركزة - كلى ) .
- يشترط الحصول على البورد أو الزمالة السعودية ، العربية ، الأمريكية أو ما يعادلها فينفس التخصص من الشهادات المعترف بها عالمياً ، الحصول على التصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ، مع خبرة (3) سنوات في نفس التخصص .

2 - طبيب أخصائي أول ( تجميل - جراحة عامة - سكري - طب الأسرة - أشعة ) .
- يشترط الحصول على البورد أو الزمالة السعودية ، العربية ، الأمريكية أو ما يعادلها فينفس التخصص من الشهادات المعترف بها عالمياً ، الحصول على التصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية .

3 - طبيب أخصائي ( طب الأسرة - مركز السكري - الطوارئ - جراحة الصدر والأوعية الدموية - عظام - تخدير - عناية مركزة ) .
- يشترط الحصول على البورد أو الزمالة السعودية ، العربية ، الأمريكية أو ما يعادلها فينفس التخصص من الشهادات المعترف بها عالمياً ، الحصول على التصنيف من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية .

4 - مساعدة مدير تمرض ( ماجستير في التمريض ، 12 سنة خبرة في التمريض منها 4 سنوات كمساعدة مديرة تمريض ) .

5 - رئيسة قسم التمريض (جراحة النساء - غرفة العمليات)- بكالوريوس في التمريض ، 8 سنوات خبرة في التمريض منها سنتان كرئيسة تمريض في نفس التخصص .

6 - مساعدة قسم التمريض (طوارئ)- بكالوريوس في التمريض مع 4 سنوات خبرة في التمريض منها سنتان كمساعدة رئيسة تمريض في نفس التخصص .

7 - ممرضة (وحدة الحروق) - بكالوريوس في التمريض مع 4 سنوات خبرة منها سنتان كممرضة في وحدة الحروق أو العناية المركزة .

8 - علاج طبيعي (اختصاصي يد ) وحدة الحروق - بكالوريوس في العلاج الطبيعي / 3 سنوات خبرة في وحدة الحروق ويفضل في علاج اليد .

9 - ناسخ / ناسخة طبية ( شهادة تدريب معتمدة في النسخ الطبي (5) سنوات خبرة حديثة كناسخ/ ناسخة طبية في مستشفى مماثل بالإضافة إلى إجادة اللغة الإنجليزية والإلمام بالمصطلحات الطبية واستخدام الحاسب الآلي والطباعة .

10 - فنية سحب دم / دبلوم فني سحب دم ، يفضل من لدية خبرة في نفس المجال ويشترط الحصول على تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية .

فمن يجد في نفسه الكفاءة لشغل أحدى هذه الوظائف التقديم على الرابط (http://careers.sfh.med.sa) وإرفاق السيرة الذاتية ،ويشترط الحصول على تصنيف الهيئة السعودية للتخصصات الصحية للممارسين الصحيين .

- لن يتم النظر في أي طلب غير مستوف لمتطلبات الوظيفة .
- الوظائف تتطلب اجتياز الامتحانات المطلوبة والمقابلات الشخصية .
- ينتهي استقبال الطلبات بعد أسبوعين من تاريخ الإعلان .
- ولمزيد من المعلومات أو الوظائف الشاغرة الرجاء زيارة موقع المستشفى على الإنترنت (صفحة التوظيف)http://www.sfh.med.sa . 

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة