#وظائف | 30 وظيفة شاغرة براتب 4000 ريال بالشركة الوطنية لصناعة البطاريات لخريجي الثانوية العامة والكفاءة وما دون بالخرج




أعلنت الغرفة التجارية والصناعية بالخرج عن (30) وظيفة شاغرة بالشركة الوطنية لصناعة البطاريات لخريجي الثانوية العامة والكفاءة وما دون، وبراتب يبدأ من 4000 ريال كما سيتم منح المقبولين بالوظائف مزايا كالتأمين الطبي والتأمينات الاجتماعية ورواتب محفزة.
وحددت الشركة الخميس المقبل (2 يونيو 2016) موعدًا لإجراء المقابلات الشخصية في تمام الساعة التاسعة صباحًا بمقر الغرفة بطريق الملك فهد.
وأكد الأمين العام للغرفة منصور بن حمود العماج سعي الغرفة وفروعها لتلبية احتياجات سوق العمل من الكفاءات الوطنية الواعدة في مختلف التخصصات, والإسهام في توفير فرص العمل.
وبين مسؤول التوظيف والتدريب ماجد بن عبدالله الحمدي أن المركز في غرفة الخرج يوفر خدمات تنظيم لقاءات التوظيف الموسعة التي يتم من خلالها إتاحة الفرصة لمسؤول التوظيف بالمنشأة مقابلة أكبر عدد ممكن من المرشحين المؤهلين واختيار أفضل العناصر التي تهدف إلى مساعدة الراغبين في العمل للحصول على الأعمال المناسبة في منشآت القطاع الخاص, إضافة إلى مساعدة أصحاب الأعمال في استقطاب القوى العاملة الوطنية المناسبة, من خلال العمل كحلقة وصل بين طالبي العمل والقطاع الخاص لشغل الوظائف المتاحة.

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة